مدونة ننشر فيها ما ينفعكم بإذن الله

Thursday, June 12, 2014

أحسن شوربة لإنقاص وزنك

مقادير شوربة لإنقاص وزنك : ورق عنب طازج أو محفوظ قشر تفاح ، قشر رمان وعروق الخرشوف جزر، فلفل أخضر، فجل أفرنجي  وطماطم بصل , ثوم , كمون ,  نعناع , زعتر , بقدونس , كرفس.

طريقة تحضير شوربة لإنقاص وزنك:  تخلط هذه الخلطة بنسبة معقولة وتوضع في إناء وتكمل بالماء وترفع على النار قليلاً ثم يؤخذ الخليط ويضرب في الخلاط ويضاف إليه عصير الجريب فروت أو البرتقال أو حتى الليمون .







 يتم تناول كوب كبير يومياً بدل أى وجبة خصوصاً الوجبة الرئيسية   فوائد هذه الشوربة : إن تناول كوب واحد في الصباح من هذه الشوربة يجعل الإنسان غير مقبل على الطعام طوال اليوم لأنه يحتوى على جميع المواد الغذائية التى يحتاجها الجسم وينقص الوزن بدون أي رجيم حوالى 4 كجم في الشهر .

كما تعمل الشوربة على تقوية الجهاز المناعي للجسم ضد الأمراض , وبها مكونات مضادة للالتهاب لاحتوائها على مكونات غذائية تساعد على نشاط الخلايا المناعية التى تقضى على البكتيريا في الدم.

كما أن بهذه الشوربة مكونات مضادة للأكسدة تحافظ على الكولاجين الذى يجعل البشرة نضرة ويساعد على تجدد الأنسجة , وتحتوى على الألياف التى تساعد في عملية الهضم , وتنقية الجهاز الهضمي وتمنع الإصابة بسرطان القولون.

كذلك فإن هذه الشوربة تحافظ على منسوب الماء في الجسم وتعمل على تخفيض مستوى الدهون الضارة بالدم.

0 comments:

Post a Comment